أخبار برشلونة اليوم عن هجوم الصحافة الكتالونية على نيمار

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:40 مساءً
أخبار برشلونة اليوم عن هجوم الصحافة الكتالونية على نيمار

لا يعتزم نادى برشلونة الإسبانى زيادة راتب لاعبه البرازيلى نيمار دا سيلفا، رغم مساعى باريس سان جيرمان الفرنسى لضمه، وفقاً لما أكدته صحيفة “سبورت” الإسبانية على موقعها الإلكترونى اليوم الاثنين.

برشلونة يرفض زيادة راتب نيمار

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة جدد تعاقد نيمار منذ فترة ليست بعيدة، لذا لن يزيد راتبه، ولن يتفاوض بشأن انتقاله إلى نادٍ آخر.

ويمكن لأى نادٍ أن يحصل على خدمات نيمار إذا دفع قيمة الشرط الجزائى لفسخ تعاقده مع النادى الكتالونى، والبالغة 222 مليون يورو.

نيمار لاعب برشلونة نيمار لاعب برشلونة

ويسعى برشلونة جاهداً للإبقاء على نيمار معه، حيث حاول إقناعه بالاستمرار فى صفوفه، كما تم عقد اجتماع معه بحضور المدير الفنى للبارسا، إرنستو فالفيردى، الذى أبرز للبرازيلى أهميته فى الفريق.

كما اجتمع مع نيمار زميليه لويس سواريز وليونيل ميسي وتردد حينها أنه مقتنع بالبقاء مع برشلونة، لكنه تراجع عن قراره بعد التشاور مع محيطه.

صحف كتالونيا تهاجم نجم برشلونة

ومن المتوقع أن تترك الأحاديث والشائعات المثارة هنا وهناك حول انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى آثاراً سلبية كبيرة فى برشلونة، بغض النظر عن نجاح الصفقة من عدمها في نهاية المطاف.

وتعد المقالات التى نشرتها صحيفتا “سبورت” و”موندو ديبورتيفو”، اليوم الاثنين، أكبر دليل على هذا التصور.

ووجهت الصحيفتان اللتان تصدران فى إقليم كتالونيا الإسبانى، معقل برشلونة، سهام انتقاداتها إلى تصرفات اللاعب البرازيلى واتهمته بالتسبب فى البلبلة التى تغلف مسلسل رحيله عن برشلونة.

وكان رئيس تحرير صحيفة “سبورت”، إرنست فلوتش، الأكثر انتقاداً لنيمار، حيث خصص مقاله بالكامل للحديث عن تصرفات اللاعب “غير المقبولة” من وجهة نظره.

وقال فلوتش، “نيمار هو من تلاعب بنادى برشلونة وليست الصحافة، البلبلة التى حدثت ليس المتسبب فيها الصحافة بل اللاعب نفسه، فهو من كان يغيّر رأيه من وقت لآخر خلال هذه الأيام، نيمار له الحق في إعادة التفكير كما يحلو له ونحن يتعين علينا أن نحكي عن هذا”.

نيمار نجم برشلونة نيمار نجم برشلونة

وأضاف: “اللاعب والمحيطون به فضلوا عدم الكشف بشكل واضح عن حقيقة موقفهم”.

وعلى الجانب الآخر، انتهج رئيس تحرير “موندو ديبورتيفو”، سانتي نويا، أسلوباً أكثر لطفاً فى الحديث عن نيمار، لكنه رغم ذلك جاء فى نفس السياق الذى تحدث ضمن إطاره نظيره في صحيفة “سبورت”.

وأشار نويا إلى الصورة التي جمعت بين مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وزميله نيمار، على الحساب الرسمى الخاص باللاعب الإسبانى على إنستجرام، قائلا، “الجملة التى تم نشرها عبر إنستجرام كان يجب أن يقولها نيمار، هو الذى يتعين عليه أن يترك رسالة واضحة”.

وكان بيكيه نشر أمس، الأحد على حسابه الرسمى على إنستجرام صورة له مع نيمار، مصحوبة بعبارة “نيمار سيبقى فى برشلونة”.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati