اليوم هانى شاكر نجم الليلة الخامسة من ليالى مهرجان جرش

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:28 مساءً
اليوم هانى شاكر نجم الليلة الخامسة من ليالى مهرجان جرش

يقف اليوم الاثنين المطرب الكبير هانى شاكر على مسرح جرش بالأردن لإحياء حفلا غنائيا فى ليلة مصرية خالصة، ضمن الدورة 32 من عُمر المهرجان.

وكان عدد من نجوم الأغنية والفن الأردنى أحيوا حفلات اليوم الرابع من فعاليات مهرجان جرش بالأردن فى الدورة رقم 32، حيث غنى أمس الأحد إبراهيم خليفة وهيثم عامر وسامر أنور وهالة هادى، كما أحيت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، السبت الماضى، ثالث ليالى المهرجان.

يُذكر أن محمد أبو سماقة، المدير التنفيذى لمهرجان جرش للثقافة والفنون، قال لـ”اليوم السابع” فى تصريح سابق، إن المهرجان هذا العام سيشهد مشاركة مصرية قوية على عكس الدورات السابقة، بعد أن خلت قائمة مهرجان جرش للثقافة والفنون فى الدورة الـ31 من عُمر المهرجان، والتى أقيمت فى الفترة من 21 إلى 31 يوليو العام الماضى من أسماء نجوم الأغنية المصرية، بعد الإعلان فى مؤتمر صحفى عن قائمة الفنانين المشاركين، حيث لم يشارك أى فنان مصرى فى حفلات جرش العام الماضى، وتم الإعلان عن النجوم المشاركين وأغلبهم من لبنان.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati