جالطة سراى التركى يفاوض أرسنال لضم محمد الننى

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:40 مساءً
جالطة سراى التركى يفاوض أرسنال لضم محمد الننى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادى جالطة سراى التركى دخل فى مفاوضات مع أرسنال الإنجليزى من أجل الحصول على خدمات محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة “ديلى اكسبريس”، أن جالطة سراى التركى يسعى لضم محمد الننى الذى ينتهى تعاقده مع أرسنال عام 2020، لتدعيم خط الوسط مشيرة إلى أن المدير الرياضى للنادى التركى يتواجد حاليًا فى العاصمة الإنجليزية “لندن” لمناقشة مسئولى أرسنال فى إتمام الصفقة.

وكان محمد الننى رفض فى وقت سابق الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم بطل الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” عام 2016 عرضًا رسميًا لمسئولى أرسنال قدره 10 ملايين جنيه إسترلينى، وهو العرض الذى قوبل بموافقة أرسنال لكن عدم رغبة محمد الننى فى الرحيل عن صفوف “المدفعجية” حال دون إتمام الصفقة.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.