جمعية فرقان تفتتح دورة حفظ القران الصيفية المكثفة

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 1:08 مساءً
جمعية فرقان تفتتح دورة حفظ القران الصيفية المكثفة

افتتحت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف (فرقان) يوم أمس دورة الشيخ علي بن محمل العتيبي – رحمه الله – الصيفية المكثفة السابعة عشر لحفظ القرآن الكريم بمقر الجمعية الرئيس بشارع أبي بكر الصديق ,والتي تقام في الفترة من 14 / 10 / 1438هـ وحتى 24 / 11 / 1438هـ بمسجد الجمعية المجاور لمقرها.

الجدير بالذكر أن الدورة يشارك فيها هذا العام أكثر من 250 دارسٍ من مختلف الفئات والمستويات من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتقدر الدول المشاركة بأكثر من 60 دولة عربية وإسلامية وأوروبية، كما توفر الجمعية السكن والإعاشة المجانية للملتحقين بالدورة من خارج محافظة الطائف.

حيث حددت الجمعية مستويات الدورة المستوى اﻷول حفظ عشرة أجزاء , المستوى الثاني حفظ عشرون جزءاً ,المستوى الثالث حفظ القرآن الكريم كاملاً , المستوى الرابع مراجعة القرآن الكريم كاملاً , المستوى الخامس حلقات الإقراء والإسناد.

رابط مختصر
2017-07-10 2017-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati