جوارديولا أنفق 171 مليون إسترلينى على دفاع مانشستر سيتى

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:40 مساءً
جوارديولا أنفق 171 مليون إسترلينى على دفاع مانشستر سيتى

صبّ الإسبانى جوسيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، كل تركيزه على إبرام الصفقات الدفاعية، منذ توليه تدريب السيتيزنز فى صيف 2016.

تعاقد جوارديولا مع 4 صفقات دفاعية منذ توليه مسئولية تدريب المان سيتى كلفت الفريق الإنجليزى 171 مليون إسترلينى، كان آخرها بنيامين ميندى مدافع موناكو الفرنسى مقابل 52 مليون إسترلينى فى أغلى صفقة دفاعية بتاريخ كرة القدم.

ويعتبر ميندى ثالث صفقة دفاعية لفريق جوارديولا خلال الميركاتو الحالى، بعدما تعاقد مع كايل والكر من توتنهام هوتسبير الإنجليزى مقابل 45 مليون إسترلينى والبرازيلى دانيلو من ريال مدريد الإسبانى مقابل 26.5 مليون إسترلينى.

وكانت صفقة جون ستونز مدافع إيفرتون الإنجليزى سابقًا الوحيدة التى تعاقد معها جوارديولا فى خط الدفاع الصيف الماضى مقابل 47.5 مليون إسترلينى.

جدير بالذكر أن صفقة بنيامين ميندى السادسة للمان سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتى رفعت حجم إنفاقات السيتيزنز هذا الميركاتو إلى 217 مليون إسترلينى.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati