شارع الفن بأبها يدشن المرحلة الأولى من فعاليات نسخته الثانية

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 1:08 مساءً
شارع الفن بأبها يدشن المرحلة الأولى من فعاليات نسخته الثانية

دشن شارع الفن المرحلة الأولى من فعاليات نسخته الثانية ضمن مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 م، بمشاركة نحو 40 فنانا وفنانة في 20 معرضا، بخلاف المناطق المفتوحة، وبإقبال كبير على زيارة موقعه الذي ينتصف المدينة.

وأوضح منظم الفعالية عوض آل زارب أنه في كل أسبوع سيشهد الموقع استضافة نفس العدد (40 فنانا وفنانة)، وبينما أنجزت وضع المظلات في جزء من الشارع، قال آل زارب أن هناك تصميم في خارج المملكة للجزء الآخر، ينتظر أن تصل أغراضه خلال 10 أيام، مختلفة عن المظلات، تمتاز بجمالية فنية، توقع أن تخطف الأنظار.

وأبان آل زارب أن فعاليات شارع التي ستنظم تشمل عروضا لتمثيل خفة الحركة وكذا رياضية وفن تشكيلي وأخرى مفاجأة، علاوة على تجهيز حديث لحديقة فنية بممر وسط مجسمات وأعمال فنية تخدم المكان، واستضافة استديو هات مفتوحة للمصورين.

وأضاف أن الشارع خصص به جداريات كبيرة، لرسم جزئيات تفاعلية من قبل الجمهور، من خلال ألوان مختلفة تشكل لوحة ضخمة عن أبها بشكل أسبوعي، مختتماً حديثه بأن المرحلة الثالثة ستكون بعد الحج عبر إضافة النوافير الراقصة ليكون الشارع دائما لاستقبال المواهب ويكون مزار سياحي وفني وثقافي.

رابط مختصر
2017-07-10 2017-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati