قناع السكر وعصير الليمون لإزالة الرؤوس السوداء

jaridatiآخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 2:01 مساءً
قناع السكر وعصير الليمون لإزالة الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء واحدة من أبرز المشاكل التى تواجه كثير من النساء، وتشكل لهن مصدر إزعاج لأنها تؤثر على الشكل الجمالى للوجه وتجعله يبدو أكبر من العمر الحقيقى، وبالرغم من تعدد البشرة إلا أن هناك بعض المشاكل تقف أمامها الفتيات لا يعرفن كيف يتصرفن معها بشكل سريع وصحيح، ولعل مشكلة الرؤوس السوداء واحدة منهن خاصة أن استخدام مستحضرات التجميل لإخفائها لا يأتى بنتائج جيدة دائمًا ويحتاج إلى ميكب أرتيست متخصص حتى يستخدم أدوات التجميل بشكل صحيح.

وفى تقرير لموقع momjunction ذكر مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على التخلص من الرؤوس السوداء بشكل سريع وفعال، و كان أبرزها ماسك السكر وعصير الليمون، الذى يمكنك تحضيره بمنزلك فى أقل من 5 دقائق.

طريقة عمل ماسك عصير الليمون والسكر:

أولًا المكونات:

  • عصير ليمونة
  • ملعقة كبيرة من السكر

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

قومى بخلط قطرات قليلة من عصير الليمون مع ملعقة السكر، حتى يشكلون قوام يمكن فرده على وجهك، ثم ضعى الخليط على وجهك وقومى بعمل تدليك للأماكن التى تحتوى على رؤوس سوداء باستخدام أطراف أصابعك، انتظرى حتى يجف الخليط على وجهك تمامًا، وبعدها اغسليه بالماء البارد .

رابط مختصر
2017-07-23 2017-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati