لحوم مجهولة تغلق مطعم في نجران

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 1:09 مساءً
لحوم مجهولة تغلق مطعم في نجران

أغلقت أمانة منطقة نجران مطعم أحد المتنزهات لمخالفته للاشتراطات الصحية وذلك خلال الحملة الرقابية التي قام بها مراقبو الأمانة الرامية لرفع مستوى الإصحاح البيئي والقضاء على المخالفات.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل إن هذه الجولات تأتي ضمن البرامج المعتمدة لأعمال الرقابة الصحية على المحلات الخاصة بالأغذية حفاظا على سلامة المستهلك وضمان تقديم منتجات غذائية صحية والحد من المخالفات، مؤكداً تشديد أمين المنطقة المهندس فارس الشفق حيال تكثيف الجهود على كافة الأنشطة ذات العلاقة بالصحة وسلامة المواد الغذائية المعروضة وفق الزيارات المجدولة لضمان سلامة الإجراءات الصحية وتقديم خدمات متميزة بالتعاون مع بلاغات المستفيدين وتطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة م. هادي آل قريع أن الفرق الرقابية رصدت عدد من المخالفات الصحية على مطعم أحد المتنزهات والمتمثلة في ضبط وإتلاف 7 كيلو لحوم مجهولة المصدر؛ تدني مستوى النظافة العامة للمحل والخاصة للعاملين انتهاء الشهادات الصحية عدم تشغيل أجهزة مصائد الحشرات.

وأشار إلى أهمية دور المواطن والمقيم في تعزيز ودعم مسيرة الأمانة في تقديم خدمات بلدية صحية والإبلاغ عن أي نشاط يتنافى مع الاشتراطات البيئية والصحية من خلال الحساب الرسمي ورقم الطوارئ “940 “.

رابط مختصر
2017-07-10 2017-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati