لوسى ودينا فى عزاء والدة المنتج ممدوح شاهين

jaridatiآخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 1:28 مساءً
لوسى ودينا فى عزاء والدة المنتج ممدوح شاهين

حرصت الفنانتان لوسى ودينا على حضور عزاء والدة المنتج ممدوح شاهين بمسجد عمر مكرم بوسط البلد، لتقديم واجب العزاء، وكان عدد من النجوم والفنانين حرص على التواجد منذ بداية العزاء، ومنهم الفنانة سهير رمزى ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومجدى كامل وجمال عبد الناصر، ومها أبو عوف.

 

المنتج الكبير ممدوح شاهين له العشرات من المسلسلات التليفزيوينة التى حققت نجاحا كبيرا، وجمعت العديد من النجوم مثل “مملكة الجبل” لعمرو سعد، و”منتهى العشق”، لمصطفى القمر، و”ريش نعام”، لداليا البحيرى، و”الزوجة الثانية”، لعمرو عبد الجليل وأيتن عامر وعمرو واكد، و”كيد الحموات” لماجدة زكى وهاله صدقى، و”هى ودافنشى” لخالد الصاوى وليلى علوى، و”الصعلوك” لخالد الصاوى، و”قصر العشاق”، لسهير رمزى وعزت العلايلى وفاروق الفيشاوى وبوسى، و”الحرباية” لهيفاء وهبى، بالإضافة لعدد كبير من مسلسلات الـ 60 حلقة مثل مسلسلات “حب لا يموت” لحنان مطاوع ومحمد رياض، و”السبع بنات” لعلا غانم وإيمان العاصى وفريال يوسف وريم البارودى، وأخرج العملان محمد النقلى، فضلا عن مسلسل “السرايا” لسوسن بدر ومجدى كامل وعبير صبرى، و”ستات قادرة”، لعبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد.

الفنانون يتوافدون علي العزاء الفنانون يتوافدون علي العزاء

جانب من العزاء جانب من العزاء

لوسى لوسى

دينا دينا

الفنانة دينا

رابط مختصر
2017-07-23 2017-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati