مانشستر سيتى يضم أغلى مدافع فى التاريخ

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:40 مساءً
مانشستر سيتى يضم أغلى مدافع فى التاريخ

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، اليوم الاثنين، تعاقده رسميًا مع بينامين ميندى، مدافع موناكو الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، فإن النادى الإنجليزى تعاقد مع بينامين لمدة 5 سنوات، حيث يرتدى اللاعب الفرنسى القميص رقم 22 مع السيتيزنز.

ومن المقرر أن يسافر بينامين إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل اللحاق بمعسكر المان سيتى هناك استعدادًا للموسم الجديد (2017-2018).

من جانبه، أعرب ميندى عن سعادته بالانضمام للمان سيتى قائلًا، “أنا مسرور للغاية بالانضمام لواحد من أفضل الأندية فى أوروبا، ولديه مدير فنى كبير مثل جوسيب جوارديولا”، مضيفًا، “أنا واثق من النجاح فى السنوات المقبلة”.

وكانت الصحف الإنجليزية قد أشارت إلى أن صفقة انتقال ميندى إلى مانشستر سيتى تكلفت 52 مليون إسترلينى، وهى أغلى صفقة دفاعية فى تاريخ كرة القدم.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati