مايا دياب نجمة حفلات الساحل الشمالى الجمعة المقبلة

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:28 مساءً
مايا دياب نجمة حفلات الساحل الشمالى الجمعة المقبلة

انضمت خلال الساعات الماضية النجمة اللبنانية مايا دياب إلى نجوم ونجمات حفلات الساحل الشمالى يوم الجمعة المقبل، حيث تُحيى حفلا غنائيا فى واحد من أشهر أماكن السهر بالساحل.

من ناحية أخرى يُحيى نجما الغناء مدحت صالح وفايا يونان، حفلات الساحل الشمالى والقاهرة يوم الجمعة المقبل، وقد تحدد فئة 200 جنيه مصري كأقل سعر تذكرة لحفل النجم مدحت صالح بالساحل الشمالى يوم 28 يوليو الجارى، و500 جنيه مصرى هى أعلى سعر تذكرة لحفل فايا يونان على مسرح RMC بإحدى القرى السياحية، وقد بدأ الترويج للحفل على مواقع السوشيال ميديا بأشهر أغنية للنجم مدحت صالح وواحدة من روائعه الفنية، وهى أغنية “كوكب تانى”.

يُذكر أن حفل النجمة شيرين عبد الوهاب سيُقام فى الأسبوع التالى لحفل مدحت صالح، وبالتحديد يوم 4 من شهر أغسطس المقبل بالساحل الشمالى، وذلك بأحد القرى السياحية الكبرى، وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 3 فئات هى 500 و900 و1500 جنيه مصري.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati