مدرب الترجى يحلم بمواجهة الأهلى فى البطولة العربية

jaridatiآخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 1:54 مساءً
مدرب الترجى يحلم بمواجهة الأهلى فى البطولة العربية

غاب فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، عن حضور المؤتمر الصحفى، بسبب وصول الفريق إلى الإسكندرية صباح اليوم، بينما حضر المدرب المساعد معين الشعبانى للمؤتمر، معربا عن سعادته بمشاركة الفريق فى البطولة العربية رغم حالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبون.

ويحتضن ملعب “برج العرب” فى السادسة مساء غد، الاثنين، المباراة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى ونفط الوسط العراقى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التى تضم أيضاً ناديا المريخ السودانى والهلال السعودى.

وقال المدرب العام لنادى الترجى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، “قررنا المشاركة فى البطولة العربية من أجل الحصول على اللقب، لاسيما أنها تقام فى مصر بلد الأمن والأمان، نعم توقيت البطولة غير مثالى بالنسبة لنا، لكننا عازمون على تحقيق اللقب”.

وأضاف، “أتمنى مواجهة الأهلى فى الأدوار النهائية بالبطولة العربية قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعنا بالعملاق المصرى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا”.

رابط مختصر
2017-07-23 2017-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati