مدرب نفط الوسط: قوة الترجى لن تمنعنا من تحقيق أهدافنا بالبطولة العربية

jaridatiآخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 1:54 مساءً
مدرب نفط الوسط: قوة الترجى لن تمنعنا من تحقيق أهدافنا بالبطولة العربية

عقد هاتف الشمرانى، المدير الفنى لنادى نفط الوسط العراقى، مؤتمراً صحفياً اليوم، الأحد، للحديث عن مباراة الترجى التونسى المحدد لها غداً، الاثنين، بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر.

وقال مدرب نفط الوسط العراقى، “سعداء بالمشاركة فى البطولة العربية، خاصة أنها تقام فى مصر أم الدنيا، مشاركة فريق عراقى فى المسابقة، على الرغم من الظروف الصعبة وتدهور الأوضاع السياسية فى العراق يعد إنجازاً”.

جانب من المؤتمر الصحفي جانب من المؤتمر الصحفي

وأضاف، “تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الترجى التونسى، الذى يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكننا سنسعى جاهدين لتحقيق طموحاتنا فى البطولة”، متابعاً، “الفريق خاض مباراة ودية أمام العهد اللبنانى وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وكانت تجربة مفيدة للاعبين للتعود على الظروف المناخية بالإسكندرية”.

من جانبه عبر نبيل عباس، قائد الفريق، عن سعادته بوجوده فى مصر وسط كل هذا التجمع العربى، مؤكدا تواجد فريقه بشكل قوى ومؤثر فى البطولة. 

قائد نفط الوسط العراقي قائد نفط الوسط العراقي

ويتواجد نفط الوسط العراقى فى المجموعة الثالثة، التى تضم رفقته كلاً من المريخ السودانى والهلال السعودى والترجى التونسي.

وتستمر مباريات البطولة حتى 6 أغسطس على ملاعب السلام والإسكندرية وبرج العرب، ويشارك فى البطولة 12 فريقًا عربيًا.

رابط مختصر
2017-07-23 2017-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati