مهاجم الوحدة جاهز لمواجهة الأهلى فى البطولة العربية

jaridatiآخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 1:54 مساءً
مهاجم الوحدة جاهز لمواجهة الأهلى فى البطولة العربية

أعلن المغربى مراد باتنا جاهزيته لقيادة الوحدة الإماراتى أمام الأهلى، فى المباراة التى تجمعهما بعد غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى البطولة العربية المقامة حالياً بمصر.

وذكرت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن مراد باتنا أكد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وجاهزيته للمشاركة فى مباراة الأهلى.

وتعاقد الوحدة الإماراتى مع مراد باتنا صاحب الـ26 عاماً لمدة 3 سنوات قادماً من الفتح الرباطى المغربى، وكان المهاجم مراد باتنا، خاض مع فريق الإمارات الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة فى الموسم الماضى، 23 مباراة، وسجل 11 هدفا، وصنع 4 أهداف.

جدير بالذكر أن الوحدة خسر مباراته الأولى فى البطولة العربية أمام نصر حسين داى الجزائرى بهدفين دون مقابل، فيما خسر الأهلى أمام الفيصلى الأردنى بهدف نظيف.

رابط مختصر
2017-07-23 2017-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati