نجم الوحدة الإماراتى: لم أكن أتمنى مواجهة الأهلى فى البطولة العربية

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 4:40 مساءً
نجم الوحدة الإماراتى: لم أكن أتمنى مواجهة الأهلى فى البطولة العربية

أكد حمدان الكمالى، لاعب الوحدة الإماراتى، أنه لا بديل عن الفوز أمام الأهلى للمحافظة على آمال الفريق فى التأهل للدور نصف النهائى فى البطولة العربية المقامة حالياً بمصر وتستمر حتى السادس من أغسطس المقبل.

وقال حمدان الكمالى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، “مباراة الأهلى بالنسبة لنا أكون أو لا أكون، والخسارة تنهى طموح الفريق فى الصعود إلى الدور المقبل”.

وأضاف الكمالى، “كنت أتمنى عدم مقابلة الأهلى والزمالك فى البطولة العربية، لكن القرعة أوقعتنا مع الأهلى الذى يعد من أفضل الأندية الأفريقية، حيث توج بلقب الدورى المصرى دون هزيمة، فيما تمكن من الصعود للدور ربع النهائى بالبطولة القارية”.

واصل نجم الوحدة الإماراتى تصريحاته قائلاً، “عازمون على الظهور بشكل مختلف أمام الأهلى، فمباراة الغد هى الفرصة الأخيرة لنا وللأهلى أيضاً”.

وتغلب نصر حسين داى على الوحدة الإماراتى بهدفين دون مقابل، ليعتلى صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق هدف واحد على الفيصلى صاحب الوصافة، الذى حقق مفاجأة غير متوقعة بالفوز على الأهلى بهدف دون رد.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.