4 الوان غرف نوم مدهشة

jaridatiآخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 2:01 مساءً
4 الوان غرف نوم مدهشة

دائماً ما نهتم بإختيار الوان غرف نوم هادئة تساعد كل من يجلس فيها على الشعور بالراحة والاسترخاء بشكل كبير، فتأثير الألوان مهم جداً فى نفسية كل من يدخل الغرفة، فاختيار لون غرف نوم مناسبة لذوقك يعد من الأشياء التى تدفعك للبحث كثيراً حتى يتم الاستقرار عليه، وتعد ألوان الباستل أو الألوان الفاتحة من ضمن موضة الوان غرف نوم 2017، كما أنها تعمل على راحة العين والنفس، ومن أشهر الألوان هذا العام اللون الأبيض والروز والسماوى والأخضر الفاتح.

الوان غرف نوم (1)

الوان غرف نوم

اللون الأبيض:

 يعد من أهم الألوان التى يتم اختيارها لطلاء غرف النوم لأنها تعطى مساحة واتساع كبير، كما أن اللون الأبيض يعد من الألوان التى لا ترتبط بموضة العام لأنها لا تنتهى أبداً مهما طال الزمان، فهو حاضر فى كل العصور، كما أنه يناسب أى لون يمكن اختياره لصناعة الأثاث به.

الوان غرف نوم (2) الوان غرف نوم 

اللون  الروز:

يعد الروز من ضمن الوان غرف النوم المميزة، بالإضافة إلى كونه مناسب جداً لأن يكون لون غرفة نوم، فهو يعطيها مزيج من الرقة والإثارة فى نفس الوقت.

الوان غرف نوم (3)
وردى 

الأخضر الفاتح:

يعد من أكثر الألوان التى لا تجهد عينيك، فإذا كنتِ من الذين لا يفضلون الخروج من غرفة النوم فهو مناسب جداً لكِ.

الوان غرف نوم (4) اخضر

اللون الازرق:

الأزرق من أكثر الألوان التى ستشعرك بالراحة والاطمئنان والثقة، كما أنها ستعطيك شعور بالدفء، لذا فهو يعد من أفضل الوان غرف نوم يمكن الاختيار من بيها.

الوان غرف نوم (5)

ازرق
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-07-23 2017-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati